بلدية المحلة يسعى لاستعادة ذاكرة الفوز أمام زد فى الجولة الثالثة دورى نيل

 

كتب / محمد عوض
تنطلق مع دقات الرابعة عصر اليوم وعلى ملعب استاد القاهرة
يحل فريق بلدية المحلة بقيادة أحمد عبد الرؤؤف ضيفًا على نظيره فريق زد في صدام يجمع اثنين من الثلاثي الصاعد حديثًا للدوري الممتاز
في لقاء يأتي ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز 65 .

يدخل فريق بلدية المحلة لقاء اليوم أمام زد وعينه على الثلاث نقاط وهو يسعى لاستعادة ذاكرة الفوز، بعدما خسر في الجولة الثانية أمام سموحة، علمًا بأن فريق البلدية استهل الموسم الحالي من الدوري بالفوز على فريق المقاولون العرب لذا سيلعب تحت ضغط ضرورة تحقيق الفوز لاستعادة بريق الفوز الأول أمام المقاولون
وهو يريد العودة سريعا إلى طريق الانتصارات ليثبت أقدامه فى الممتاز الذى غاب عنه لأكثر من 15عاما .

وهو يسعى لاستعادة ذاكرة الفوز، بعدما خسر في الجولة الثانية أمام سموحة، علمًا بأن فريق البلدية استهل الموسم الحالي من الدوري بالفوز على فريق المقاولون العرب.

على الجانب الآخر يسعى فريق زد لمواصلة انطلاقته الجيدة في بطولة الدوري الممتاز، بعدما حقق الفوز في أول جولتين بالبطولة أمام كل من الإسماعيلي والجونة.

يدخل بلدية المحلة اللقاء محتلا المركز المركز الثامن في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 3 نقاط من فوز وحيد على المقاولون العرب ، ويسعى الفريق للخروج بنتيجة إيجابية من لقاء اليوم أمام زد.

بينما يحتل فريق زد حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 6 نقاط، متساويًا مع فريق مودرن فيوتشر والذي يحتل مركز الصدارة بجدول الترتيب بفارق الأهداف.

وقد استقر احمد عبد الرؤوف المدير الفنى لبلدية المحلة على تشكيلة الفريق أمام زد أمام في الدوري الممتاز نفس تشكيلة مباراة سموحه مكونه من :
حراسة المرمى: محمود ماهر.
خط الدفاع: محمد صابر ومحمد عبد الرازق وأحمد رضا وحسام حسن.

خط الوسط: يوسف حسن وماجد هاني وعبد الرحمن اللاهوني.

خط الهجوم: عبد الرحمن سمانة وعبد الناصر دي ماريا وحسام أشرف.

البدلاء: أحمد حسين ومحمد رجب ومحمد أشرف وإسلام مرزوق وأحمد الجناوي وكريم أشرف ومحمد أمو وفافور أكيم وأنويل محمد وماهر إبراهيم ومؤمن علي ومعاذ أحمد.

وأسندت لجنة الحكام إدارة مباراة زد وبلدية المحلة إلى طاقم حكام يقوده حكم الساحة محمد عباس قابيل، ويعاونه أسامة السيد مساعد أول، ومحمد فاروق مساعد ثان، وإبراهيم محمد حكم رابع، بجانب مصطفى مدحت حكم فيديو، وحسني سلطان مساعد حكم فيديو

Related posts

Leave a Comment